جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة

وقت الافراج:2022-08-30 09:17:29 مستخدم آخر:709HP180518493 مرات مشاهدة الصفحة:376

نصائح أساسية:جيمندن,الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكو

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا ,جيمندن20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .

جيمندنتلبية متطلبات معهد البترول الأمريكي القياسية .

محتوى المنغنيز عالية جدا يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

راكوفسكيوظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , GB / t- . . . . . . .

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من ملم , سمك الجدار أكثر من ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة , ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر , ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في


جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة



المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .

اعتماد لحام التماس إزالة الجهاز للتأكد من أن الفجوة تلبي متطلبات لحام , أنابيب قطرها , هامش الخطأ و التماس إزالة صارمة .

عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

حيث هناك صحيح .

لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم و ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز ملم / م اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل ,جيمندنأنابيب الصلب الملحومة, أوعية الضغط ,جيمندن16mn كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

تلبية متطلبات معهد البترول الأمريكي القياسية .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

جيمندنطول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق .-. ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في mn و mnv الصلب هو - ٪ .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى ملم , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن ملم .

ضع الكلمة المناسبة: جيمندنمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جيمندنq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةشرح فحص الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جيمندننوصيالإخبارية
جيمندنأحدث الأخبار